شؤون لبنانية

كرامي يستقبل وفود معزية..

 استقبل رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي، لمناسبة الذكرى السابعة والثلاثين لاستشهاد رئيس مجلس الوزراء السابق الشهيد رشيد كرامي وفداً من مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سامي الحسن، يرافقه المحامون أمين السر مروان ضاهر، مفوض القصر جمال اشراقية، أمين الصندوق ابراهيم حرفوش، باسكال ايوب ومحمود هرموش.

كما التقى وفداً من قطاع المهن الحرة في “تيار المردة” برئاسة المنسق العام جميل جبور، منسق قطاع المحامين في تيار المردة نقولا بو نقولا، المحامي ابراهيم حرفوش والمحامي انطوني فرنجية.

واستقبل كرامي وفداً من قطاع المحامين في تيار الكرامة، ضمّ امين قطاع المحامين في التيار نشأت فتال، وبحضور امين القطاعات المهنية المحامي عادل حلو، والمحامين محمد الصوفي، وهيب دبليز، مازن استنبولي، نبهان حداد، امين قطاع شباب الكرامة سامي مسعود، سيرين درباس، أسامة حيدر، ميرال عياد، عبير النمل وعايدة مريم.

هذا والتقى كرامي المحامين عمر مراد، رشاد بارودي، رفعت يحي وعبد الله زيادة.

كما زار كرامي معزياً نقيب اطباء الاسنان الدكتور ناظم حفّار على رأس وفد من اعضاء النقابة.
والتقى كرامي ايضا نقيب المهندسين في طرابلس والشمال المهندس شوقي فتفت على رأس وفد من النقابة، ضم المهندسين صفوان شهال امين سر النقابة، مصطفى فخر الدين عضو المجلس، انطوان خواجة ممثل النقابة لدى اتحاد المهندسين اللبنانيين، بحضور امين قطاع المهندسين في تيار الكرامة المهندس عبد الكريم بارود.

كذلك التقى كرامي نقيب الاطباء في طرابلس والشمال الدكتور محمد صافي، يرافقه امين سر النقابة الدكتور جان موسى، بحضور مدير العناية الطبية في المستشفى الاسلامي في طرابلس الدكتور وسيم درويش.

واستقبل كرامي وفداً من منسقية طرابلس في “التيار الوطني الحر” برئاسة منسق طرابلس والشمال ومنسق مكتب العمل الوطني داني سابا، يرافقه السادة احسان اليافي عضو مجلس القضاء، طوني متى ضيف دائم في المجلس السياسي، محمد رجب ومساعد منسق طرابلس عبد السلام سبسبي.

كما التقى كرامي الاستاذ عمار الاحمد رئيس مكتب التنظيم القطري في لبنان في حزب اليعث العربي الاشتراكي.

واستقبل كرامي وفداً من “حزب الله” في الشمال ضمّ عضو المكتب السياسي قطاع الشمال محمد صالح، ومسؤول الشمال الشيخ رضا الاحمد.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى