شؤون لبنانية

كرامي: للذهاب الى المعالجات الودية بعيدا عن القضاء

علق رئيس تيار “الكرامة” النائب فيصل كرامي على ما حدث في نقابة المحامين في طرابلس والشمال، وقال في بيان : “ما حصل بالأمس في نقابة المحامين في طرابلس والشمال لا يجب تحميله أبعادا ليست فيه، خصوصا في هذه الظروف.
 
‏وأمام هول الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم غربي اميركي واضح، من الطبيعي ان نشهد ردات فعل ذات طابع عاطفي محق. ولكن وانطلاقا من تأكيدنا على حرية التعبير بالاشكال السلمية المكفولة دستوريا، نؤكد أيضا على ان نقابة المحامين لها تاريخها العريق في صون مبادئ الوطنية والعروبة، وكلنا يحترم تقاليدها ويحرص على مكانتها وكرامتها”.
وناشد كرامي المعنيين “بما حصل بسحب هذا السجال من الاعلام”، وقال:” وأناشد النقابة تحديدا بالذهاب الى المعالجات الودية بعيدا عن القضاء لأن الجميع في مركب واحد، وفي الجوهر فإن مواقفهم واحدة وإن اختلفت أشكال التعبير عن هذه المواقف”.

ورفضا لانحياز الادارة الاميركية الى جانب الحرب الإسرائيلية على غزة، كان المؤتمر الشعبي الوطني واتحاد النقابات العمالية وعدد من المحامين نظموا أمس وقفة استنكاريه لزيارة وفد من وكالة التنمية الامريكية لنقابة المحامين في طرابلس حيث كان من المقرر اقامة ندوة تحت رعايتهم في الدار النقابة في طرابلس المحامي عبد الناصر المصري، وفي نهاية الاعتصام تم احراق العلم الاميركي.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى