صدى المجتمع

فرنانديز نجم يونايتد: علينا أن نتجاهل مركزنا في «البريميرليغ»

أكد البرتغالي برونو فرنانديز، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أنه يتعين على فريقه التركيز فيما هو مقبل، بدلاً من التفكير فيما مضى.

ونقل موقع مانشستر يونايتد الإلكتروني تصريحات فرنانديز قائد الفريق، الثلاثاء، قبل لقاء مانشستر يونايتد مع ضيفه تشيلسي، الأربعاء، في قمة مباريات المرحلة 15 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعقب خسارة يونايتد صفر – 1 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، السبت، بالمسابقة، شدد فرنانديز على أنه ينبغي على فريقه أن يعمل من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

وأوضح فرنانديز: «في الوقت الحالي، يجب علينا فقط أن ننظر إلى كل مباراة على حدة، لأننا نعلم أننا لسنا في المركز الذي نريد أن نكون فيه».

ووفق وكالة الأنباء الألمانية، أضاف اللاعب البرتغالي: «التركيز على كل مباراة على حدة هو ما يمكننا التحكم فيه خلال الوقت الراهن، ولا يمكننا النظر كثيراً إلى جدول الترتيب».

وتابع: «لا بد أن ننظر كثيراً للمستقبل، ولا ننشغل بما يحدث حالياً. يتعين علينا أن نهيئ أنفسنا لمواجهة التحدي التالي الذي ينتظرنا».

وفي نهاية حديثه، أشار فرنانديز إلى أنه «إذا كنا نريد الوصول إلى المركز الذي نريده، إذا كنا نرغب في تحسين ترتيبنا، فينبغي علينا الفوز بكل مباراة نخوضها».

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع حالياً في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة، بعد خوضه مبارياته الـ14 الأولى في المسابقة خلال الموسم الحالي، حيث يتأخر بفارق 9 نقاط خلف آرسنال (المتصدر).

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى