صدى المجتمع

رئيس الرابطة الثقافية في طرابلس استقبل رئيس إتحاد أبناء الشمال في أستراليا مع وفد

استقبل رئيس الرابطة الثقافية في طرابلس الدكتور رامز الفري رئيس إتحاد أبناء الشمال في أستراليا حسان مرحبا، يرافقه رئيس اتحاد أبناء الشمال في لبنان أحمد توفيق عبيد، أمين عام الإتحاد في لبنان أحمد فردوس، أمين عام جمعية التضامن الشعبي في الشمال بلال نصوح.
 
وحضر اللقاء عميد كلية التربية في جامعة طرابلس الدكتور أحمد العلمي، ممثل جمعية الوفاق الثقافية وهبة الدهيبي، ممثل نادي الوفاق الرياضي رفيف دندشي، الأستاذ لامع ميقاتي واصدقاء .

بداية رحب الفري بالوفد مثنيا على “المساعدات التي يقدمها الإتحاد ودوره الكبير والإيجابي في رفع بعض الحرمان عن أهلنا في الشمال”، مشيدا ب”مشروع توزيع علب الحليب وأدوية الاطفال الذي استفاد منه قسم كبير من الناس المحتاجين، آملا في أن “يستمر لأنه أصبح حاجة وضرورة في هذا الزمن الصعب الذي يمر فيه لبنان”.
 
بدوره شكر مرحبا الفري على “كل مايقوم به في سبيل المحافظة على هذا الصرح الكبير الذي يجسد معالم طرابلس الثقافية”، مؤكدا “استمرار الإتحاد في تقديم المساعات الاجتماعية والصحية  لأهلنا في الشمال على اختلاف أنواعها”.
 
وقال: “انقل اليكم تحيات صاحب مشروع أفكار إغترابية  الدكتور جميل الدويهي من استراليا والذي كلفني بتقديم شهادة تقدير للعميد احمد العلمي، وشهادة للأستاذة كلوديت عقيقي التي اعتذرت عن الحضور لأسباب طارئة وتسلمها عنها الفري”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى