صدى المجتمع

خلع في ركبة بافار يغيبه عن ميلان أسابيع عديدة.

خسر إنتر ميلان خدمات مدافعه الدولي الفرنسي بنجامان بافار لأسابيع عدة بسبب الإصابة، وفق ما أعلن الاثنين متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال إنتر: «خضع بنجامان بافار لفحص طبي في معهد هومانيتاس في روزانو هذا الصباح. أثبتت الفحوص أنه يعاني من خلع في الركبة. سيحتاج المدافع الفرنسي إلى ارتداء دعامة لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع قبل بدء عملية إعادة التأهيل».

وأصيب الوافد هذا الصيف من بايرن ميونيخ الألماني خلال الفوز على أتالانتا 2-1 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري المحلي وخرج من الملعب في الدقيقة 33 من المباراة التي كانت التاسعة له أساسياً بألوان «نيراتسوري» في جميع المسابقات من أصل تسع مشاركات.

ووفقاً لصحيفة «غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، سيغيب ابن الـ27 عاماً عن فريق المدرب سيموني إنزاغي لثمانية أسابيع، مما يعني أنه من المستبعد عودته إلى الملاعب هذا العام.

ويتصدر إنتر ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن يوفنتوس، فيما يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفارق الأهداف خلف ريال سوسيداد الإسباني قبل مباراته الأربعاء مع مضيفه سالزبورغ النمساوي في الجولة الرابعة.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى