أبرزشؤون لبنانية

خريس: العدو لا يريد أي وجود للقضية الفلسطينية ولا لدولة فلسطينية أو حتى شعب فلسطين

 أكّد عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس، أن “العدو الاسرائيلي لا يريد الا الضعف للبنان والتخلي عن هويتنا ومقاومتنا وقوتنا، ولكن نحن بصبرنا ومقاومتنا وصمودنا وعدم تراجعنا والاعتماد على المقاومة نستطيع أن نهزم العدو وننتصر عليه”.

كلام خريس جاء خلال احتفال تأبيني لمحمد حسين بوصي والمرحومة أم محمد جفال في بلدة برج رحال. واستذكر في ذكرى إخفاء الإمام الصدر  “هذا الرجل العظيم الذي علمنا معنى الجهاد والعطاء والصمود وأسس للمقاومة لكي تكون على أهبة الاستعداد في مواجهة العدو الطامع بأرضنا، كما اننا على مقربة من ذكرى أربعين الإمام الحسين الذي غرس فينا معنى التضحية والصمود خاصة في أيام المحنة والشدة”.

ولفت الى أن “ما يمر علينا في هذه المرحلة بالذات من عدوانية اسرائيلية واضحة خاصة في فلسطين المحتلة حيث يشن العدو حرب إبادة على الشعب أمام مرأى من العالم ويقولون أنهم يريدون هدنة أو العمل على وقف إطلاق النار لكن يريدونها وفق شروطهم من خلال القضاء على المقاومة والتمسك بكل المعابر وعدم السماح بعودة الفلسطينيين النازحين في غزة،  والسؤال المطروح هنا ما هو مصير غزة في اليوم التالي؟ فيما الواضح ان العدو لا يريد أي وجود للقضية الفلسطينية ولا لدولة فلسطينية أو حتى شعب فلسطين؟”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى