صدى المجتمع

حفل زفاف الفنانة جميلة عوض الأكثر رواجاً على منصات التواصل

جذب حفل زفاف الفنانة المصرية جميلة عوض، والمونتير أحمد حافظ، الاهتمام في مصر؛ إذ تصدر اسمها قائمة الأكثر رواجاً عبر منصة «إكس»، والموضوعات الرائجة في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وشهد حفل الزفاف الذي أقيم داخل قلعة صلاح الدين بالقاهرة، حضور عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، أبرزهم: يسرا، ومنى زكي، وليلى علوي، ومنة شلبي، وحلا شيحة، وسلمى أبو ضيف، وأبو، وحسن الرداد، وإيمي سمير غانم، ونيللي كريم في أول ظهور لها بعد طلاقها، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم.

وأطلت العروس رفقة والدها المخرج عادل عوض على نغمات أغنية الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي «طلي بالأبيض» وهي مرتدية فستاناً أبيض طويلاً من الدانتيل الرقيق المطرز مفتوح الظهر مع أكمام طويلة، أما الطرحة فكانت طويلة من الشيفون المطعم بالدانتيل المطرز، مع تسريحة شعر بسيطة كلاسيكية ومجوهرات ماسية راقية.

وشارك في إحياء الحفل ثلاثة مطربين؛ البداية كانت مع الفنان عمرو دياب، وأكمله الفنان مصطفى قمر، واختتمه الفنان أحمد سعد.

وخطفت الفنانة المصرية يسرا الأنظار بتقديمها أغنية «3 دقات» مع الفنان أبو، لإعادة النجاح الكبير الذي حققته الأغنية للمرة الأولى قبل أكثر من 5 سنوات، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنان أحمد سعد مع الفنانة المصرية حلا شيحة، حيث ظهر الثنائي متقاربين خلال حفل الزفاف.

وتلقت جميلة قبل وبعد حفل الزفاف مئات البرقيات وتغريدات التهاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان أبرزها تهنئة الفنانة شريهان التي غردت عبر منصة «إكس»: «في قلبي أنت يا جميلة أكثر من كونك جميلة، وكيف أعبر عن فرحتي في ليلة زفاف جميلة عادل محمد عوض، حبيبتي والتي وُلدت في أجمل أيام عمري، وأصبحت أجمل عروس، واليوم ستتزوج ابنة قلبي جميلة، مِمّن أحب واختار واطمأن له قلبها المحترم الجميل أحمد حافظ».

وأضافت: «ابنة حبيبتي، وصديقي وأخي وعشرة عُمري وأيامي الجميلة عادل عوض، وأجمل أسرة فنية آل عوض».

ويرجع الناقد الفني المصري محمد نبيل سبب جذب حفل زفاف جميلة عوض اهتمام المصريين قائلاً لـ«الشرق الأوسط»: «جميلة عوض فنانة شابة لديها مساحة حب كبيرة لدى المصريين؛ بسبب نشأتها في عائلة فنية مخضرمة؛ جدها رمز من رموز الكوميديا في العالم العربي، ووالدها من أهم مخرجي الاستعراضات في الوطن العربي، ووالدتها الفنانة راندا كان لها باع كبير مع الدراما في تسعينات القرن الماضي».

جميلة عوض هي حفيدة الفنان المصري الراحل محمد عوض، وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية المهمة؛ إذ كانت بدايتها من خلال مسلسل «تحت السيطرة»، الذي حظي بنجاح لافت، وشاركت في بطولة مسلسل «لا تطفئ الشمس»، وأفلام «هيبتا»، و«سبع البرمبة»، و«الضيف»، وغيرها من الأعمال.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى