صدى المجتمع

«حفرت قبرها بيدها».. لعبة أطفال تنتهي بحادث مروع في أمريكا

لقيت طفلة عمرها خمس سنوات مصرعها، بعد انهيار الرمال فوقها لتدفنها في حفرة كبيرة كانت تحفرها على أحد شواطئ ولاية فلوريدا الأمريكية.

وفي التفاصيل، كانت الطفلة وبصحبتها شقيقها البالغ من العمر 9 سنوات، يحفران حفرة كبيرة ويلعبان بداخلها عصر يوم الثلاثاء، على الشاطئ في مدينة «لاودرديل باي ذا سي» بولاية فلوريدا، لكن انهارت الرمال فوقهما.

وكانت الحفرة بعمق نحو 1.5 متر عندما انهارت، تاركة الصبي مدفوناً حتى صدره، بينما دفنت الطفلة بالكامل تحتها، بحسب موقع NBC NEWS.

وتُظهر فيديوهات متداولة اللحظة التي بدأ فيها مرتادو الشاطئ محاولة انتشال الطفلين، قبل وصول رجال الإطفاء، حيث أظهرت اللقطات أشخاصاً يحاولون جاهدين حفر الرمال، بينما حاول البعض تثبيت الجدران لمنع سقوط المزيد من الرمال على الطفلين، فيما استخدم آخرون المجارف وألعاب الشاطئ لدفع الرمال بعيداً عن الحفرة.

وعندما وصلت السلطات قامت بتطويق الشاطئ ونقلت الطفلين إلى المستشفى لاودرديل، ولكن تم إعلان وفاة الطفلة عند وصولها، فيما لا يزال الصبي تحت الرعاية، لكن حالته مستقرة.

وقالت المتحدثة باسم قسم إطفاء «بومبانو بيتش» ساندرا كينج، إنها لا تعرف المدة التي ظل فيها الطفلان مدفونين داخل الحفرة، ولكن عندما تم إخراج الطفلة لم يكن لديها نبض. من جانبها، ألقت الشرطة القبض على والدي الطفلين، لحين انتهاء التحقيقات. ولم يتضح بعد ما إذا كان هناك شخص بالغ ساعد الطفلين على حفر الحفرة أو اللعب معهما.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى