صدى المجتمع

جينيفر لوبيز تدافع عن زوجها بسبب تعبيرات وجهه: بن أفليك «بخير وسعيد»

دافعت النجمة الأميركية جنيفر لوبيز عن زوجها الممثل الشهير بن أفليك، حيث واصل المعجبون التشكيك في تعبيرات وجهه التي غالباً ما تُظهِره حزيناً، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

وتحدثت الممثلة البالغة من العمر 54 عاماً بصراحة عن شريكها الذي تزوجته في يوليو (تموز) 2022، خلال مقابلة مع Entertainment Tonight في 7 يناير (كانون الثاني)، أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز «غولدن غلوبز». تأتي تصريحاتها بعد أن أصبح وجه أفليك موضوعاً للعديد من «الميمات»، بما في ذلك واحدة العام الماضي سخرت منه عندما بدا حزيناً ومتعباً بشكل استثنائي في حفل توزيع جوائز «غرامي».

خلال مقابلتها، ردت لوبيز على مدى قلق المعجبين في كثير من الأحيان من أن أفليك يظهر حزيناً. وبحسب المغنية، فإن مظهر زوجها لا يدعو للقلق، حيث أوضحت أنه في صحة جيدة.

وتابعت: «بن بخير. لا داعي للقلق بشأنه… هو جيد وسعيد. إنه هنا، لقد تم ترشيحه»، في إشارة إلى فيلمه Air الذي تم ترشيحه لجائزتي «غولدن غلوب» هذا العام.

أشارت لوبيز أيضاً إلى أنها لا تعرف سبب انتشار أخبار ترتبط بتعبيرات وجه زوجها باستمرار، مضيفة: «لا أفهم ما الذي يقلق الناس بالفعل».

سواء كان يتناول القهوة في أحد المطاعم أو يجلس بحفل توزيع جوائز في هوليوود، فقد استمر الناس بالتعليق على أفليك بسبب تعبيرات وجهه البائسة. وليس من المفاجئ أن الممثل أوضح أنه يعلم أن مظهره أصبح موضوعاً للنكات.

أثناء ظهوره ضمن مقابلة في مارس (آذار) عام 2023، تحدث مازحاً عن سبب ظهوره حزيناً طوال الوقت، عندما ادعى المذيع أن أفليك لم يظهر «متحمساً تماماً» مثل مَن حوله أثناء وجوده في حفل زوجته في ديسمبر (كانون الأول) 2022، وأوضح الممثل أن الأمر لم يكن كذلك.

قال: «انظر. هذا مفهوم خاطئ شائع عني». ثم أشار إلى أن لديه «وجهاً مريحاً غير سعيد للغاية»، قبل أن يظهر وجهه «الراضي» ووجهه «المسلي» المطابق تقريباً.

وتابع أفليك مازحاً: «هكذا خلقني الله…ليس عليك أن تعاقبني على ذلك».

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى