صدى المجتمع

جمعية “احلامنا عمل” في برقايل عكار اختتمت دوراتها الادبية واللغوية بتكريم 70 طالبا وطالبة

احتفلت جمعية “احلامنا عمل” – برقايل عكار، في ختام دوراتها الادبية واللغوية، بتكريم 70 طالبا وطالبة، في قاعة مسجد الدلبة برقايل، في حضور فاعليات البلدة والبلدات المجاورة ، وممثلين عن عدد من الجمعيات الاهلية والرياضية، وأساتذة ومعلمات ، ورجال دين، وإعلاميين والطلاب المكرمين وذويهم .

بدأ الحفل بالنشيد الوطني، ثم قدم الحفل نور عمر عيسى وأحمد سعيد .
 

عبد الرزاق
وألقى رئيس الجمعية ربيع عبد الرزاق كلمة رحب فيها بالحضور، منوها بتكبدهم عناء الحضور رغم الازمة. وأشاد بجهود رجل الاعمال ربيع الشيخ بدعمه المستمر لأبناء البلدة ولكل نشاطاتها.
 

الغزاوي
كما تحدث مدير البرامج في الجمعية محمد الغزاوي  عن فضل العلم في الشرع وقيمة المتعلمين في مجتمعاتهم، مؤكدا “أن مشاريع الجمعية كثيرة وكبيرة جداً واكثر من ان تُحصى.
ولدينا عشرات طلبات الانتساب وهذا ما يرتب علينا مسؤوليات كبيرة لان ثقتكم بالجمعية اكبر”.

الشيخ
وتوجه رجل الاعمال فاروق الشيخ الى الحضور بالقول: “نسأل الله ان يعيننا على خدمتكم في مختلف المجالات ولن تُبعدنا عنكم  المسافات، وسأبقى معكم ولن نتخلى عنكم لأنكم اهلي واخوتي”. وشكر جمعية “احلامنا عمل” لنشاطها الكبير رغم عمرها الصغير، آملا من جميع الميسورين في البلدة ان يقفوا بجانب اهلهم .
ولفت الى “أهمية اللغة الانكليزية في حياتنا اليومية وضرب عدة امثال كونه رجل اعمال ويتنقل بين عدد من الدول الغربية وكيف ان اللغة تفتح آفاقا ومجالات”.

بعدها القى الاستاذ بلال شرف الدين نصاً ادبياً. وفي الختام تم توزيع الشهادات على  الناجحين في دورة اللغة الانكليزية، وجوائز مالية وشهادات على المشاركين في المسابقة الادبية، كما كرمت الجمعية رجل الاعمال فاروق الشيخ بدرع تكريمي .

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى