صدى المجتمع

ترامب مهاجماً روبرت دي نيرو: صغير عقلياً وجسدياً

وجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب انتقادات إلى نجم هوليوود روبرت دي نيرو، عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده الأخير لمهاجمته، ضمن حملة تأييد إعادة انتخاب جو بايدن لرئاسة الولايات المتحدة.
وكتب ترامب منشوراً عبر حسابه على منصته للتواصل الاجتماعي «تروث سوشيال»، عبر خلاله عن انزعاجه من تصريحات دي نيرو التي حذر فيها من إعادة انتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، حتى لا يدمر العالم.
وأوضح الرئيس الأمريكي السابق: «لم أكن أعلم أبداً مدى صغر حجم ممثل الأفلام السابق، روبرت دي نيرو، عقلياً وجسدياً».
وأضاف دونالد ترامب: «دي نيرو الذي يعاني حالة غير قابلة للشفاء من متلازمة اضطراب ترامب، المعروفة في المجتمع الطبي باسم TDS، قوبل خارج قاعة المحكمة من مؤيدين حملتي بشكل أكثر قوة من اليسار الراديكالي».
وتابع ترامب: «روبرت، الذي انخفضت قيمة أفلامه وفنه وعلامته التجارية إلى حد كبير منذ دخوله الساحة السياسية، بناءً على طلب جو بايدن، بدا مثيراً للشفقة وحزيناً للغاية هناك».
ووقف روبرت دي نيرو للتحدث مع وسائل الإعلام، الثلاثاء، في نيويورك أمام قاعة المحكمة التي تشهد محاكمة دونالد ترامب في قضية «أموال الصمت» ليدعو إلى انتخاب جو بايدن على حساب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر المقبل.
ووصلت محاكمة ترامب إلى مراحلها النهائية، حيث من المتوقع أن يبدأ المحلفون مداولاتهم، الأربعاء، بعد تلقي تعليمات القاضي بشأن القانون والعوامل التي قد يأخذونها في الاعتبار أثناء سعيهم إلى التوصل إلى الحكم في أول قضية جنائية ضد رئيس أمريكي سابق.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى