صدى المجتمع

بريطانيا: اعتقال رجل بعد العثور على بقايا بشرية في حقيبتين

كشفت الشرطة البريطانية، السبت، أنها ألقت القبض على رجل على صلة بمقتل رجلين عُثر على جثتيهما في حقيبتين بجنوب غربي إنجلترا، وفقاً لوكالة «أسوشييتد برس».

وقالت شرطة العاصمة، إن ضباطا مسلحين اعتقلوا مشتبهاً به يبلغ من العمر 34 عاماً، في محطة قطار بمدينة بريستول، في وقت مبكر من اليوم.

وأوضحت الشرطة أيضاً، أنه تم العثور على مزيد من الرفات البشرية في شيبردز بوش، غرب لندن، في اليوم السابق، ويُعتقد أنها مرتبطة بتلك التي عُثر عليها في الحقائب الملقاة بالقرب من جسر كليفتون المعلق في بريستول، الأربعاء.

وشُوهد عناصر من قسم الطب الشرعي، الذين يرتدون بذلات زرقاء وأقنعة، وهم يعملون خلف الطوق الأمني ​​في مسرح الجريمة في شيبردز بوش، غرب لندن، صباح اليوم.

الشرطة تكشف رجلاً تريد التحدث إليه بعد العثور على حقيبتين تحتويان على بقايا بشرية على جسر كليفتون المعلّق في بريستول (أ.ب)
وقالت الشرطة، في بيان، إن المشتبه به «سيُنقل إلى لندن للاستجواب في وقت لاحق اليوم». وأضافت: «تُجرى تحقيقات مكثفة، لكن في هذه المرحلة لا تبحث الشرطة عن أي شخص آخر على صلة بالحادث».

وكانت شرطة العاصمة قد حددت في السابق المواطن الكولومبي يوستين أندريس موسكيرا، بصفته شخصاً ترغب في العثور عليه والتحدث معه.

واستُدعي ضباط الشرطة إلى الجسر الشهير في نحو منتصف ليل الأربعاء، بعد 10 دقائق من تلقي بلاغات عن رجل يتصرف بشكل غريب. لكن الرجل الذي سافر إلى هناك بسيارة أجرة كان قد رحل بالفعل. وقالت الشرطة إنه تم العثور على سيارة الأجرة وأن سائقها يساعد الضباط في التحقيق.

لم يتم التعرف على هوية الضحيتين رسمياً بعد، لكن يُعتقد أنهما بالغان.
أُطلق سراح رجل يبلغ من العمر 36 عاماً كان قد اعتُقل في غرينتش بجنوب شرقي لندن يوم الجمعة فيما يتعلق بالتحقيق، دون توجيه اتهامات إليه.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى