صدى المجتمع

بدران افتتح ثاني “محطات المعرفة” مع “مجموعة طلال أبو غزالة” في كلية العلوم – الفرع الثاني

 افتتح رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران والدكتور طلال أبو غزالة، ثاني “محطات المعرفة” في “مجمع بيار الجميل الجامعي” في الفنار، تنفيذا للاتفاقية الموقعة بين الجامعة اللبنانية و”مجموعة طلال أبو غزالة” العالمية والهيئة الوطنية للعلوم والبحوث، ويهدف إنشاء هذه المحطات الى توفير الوسائل والأدوات وتقنيات الاتصالات لأبناء الجامعة اللبنانية والمجتمع المحلي بما يسهم في تأهيلهم وتزويدهم بالخبرات والمصادر اللازمة لتعزيز معارفهم ومهاراتهم، التي تشكل خطوة نحو التحول الرقمي وخلق المواطن الرقمي.
 
حضر الإفتتاح عميد كلية العلوم البروفسور علي كنج، مدير كلية العلوم – الفرع الثاني البروفسور ايلي الحج موسى، مستشار رئيس الجامعة البروفسور نديم منصوري، إضافة إلى أعضاء مجلس الفرع وأساتذة الكلية. 
 
كما وشارك كل من الدكتور صلاح أبو عصبة وبرهان الأشقر عن “مجموعة طلال أبو غزالة”، نقيب تكنولوجيا التربية الدكتور ربيع بعلبكي، أمينة سر النقابة الدكتورة نورا المرعبي، رئيس الهيئة الوطنية للعلوم والبحوث رضوان شعيب، الدكتور هشام خوري والنقيب طوني كيروز. 
 
وشكر بدران في كلمته الدكتور طلال أبو غزالة على “المبادرة المهمة والاستراتيجية، وعلى وقوفه إلى جانب الجامعة اللبنانية في هذا الظرف الصعب” متمنيا أن “يحذو الجميع داخليا وخارجيا حذو الدكتور طلال أبو غزالة”.
 
بدوره شكر أبو غزالة رئيس الجامعة على “تعاونه وعلى جهده وصبره في هذه المرحلة، التي قد تشكل فرصة لإثبات قدرة الجامعة على التحدي وعلى تجاوز الصعاب، من خلال هذه الادارة الحكيمة والإرادة الصلبة”.
 
واختتم اللقاء بكوكتيل وبأخذ الصور التذكارية.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى