صدى المجتمع

بايرن ميونيخ وتوتنهام يتوصلان لاتفاق بشأن كين.

توصل نادي بايرن ميونيخ إلى اتفاق مع توتنهام هوتسبر للتعاقد مع هاري كين، بحسب مصادر ألمانية لموقع «ذا أثلتيك».

تم قبول اقتراح من جانب النادي، الذي يعتقد أنه يزيد على 100 مليون يورو (86.4 مليون جنيه إسترليني – 110 ملايين دولار)، من قبل نظرائهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأربعاء، ويجب على كين الآن أن يقرر ما إذا كان سينتقل أم لا.

أراد اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً حل الموقف قبل المباراة الافتتاحية لتوتنهام هذا الموسم أمام برينتفورد الأحد.

من المعروف أنه يستمتع بأيامه تحت قيادة مدرب توتنهام الجديد أنجي بوستيكوغلو وكان يميل نحو البقاء.

لكن من غير الواضح كيف سيكون رد فعل المهاجم بعد هذا التطور.

وصل كين إلى آخر 12 شهراً من عقده ويريد توتنهام ربطه بشروط جديدة.

لم يكن هناك أي تقدم في ذلك حتى الآن، ما دفع النادي إلى التفكير في بيعه في فترة الانتقالات الحالية بدلاً من المخاطرة بفقدانه لاعباً حراً الصيف المقبل.

وأفاد «ذا أثلتيك»، يوم الثلاثاء، بأن الأندية ظلت متباعدة في تقييمها لقائد المنتخب الإنجليزي بعد محادثات انتقالية جديدة، الاثنين.

وشهد بايرن رفض 3 عروض لشراء كين، وكان أول عرض في يونيو (حزيران)، وتحققت انفراجة منذ ذلك الحين بعد زيادة العرض.

وبحسب قنوات «سكاي سبورتس» البريطانية، فإن بايرن ميونيخ لم يفقد الأمل بشأن ضم النجم الإنجليزي، وواصل مفاوضاته مع مسؤولي توتنهام حتى الساعات الأولى من الأربعاء.

وفي الوقت ذاته، ذكرت قنوات «سكاي سبورتس» الألمانية أن بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني من المفترض أنه قدم عرضاً رابعاً الأربعاء قيمته نحو 110 ملايين يورو (120 مليون دولار) إلى جانب متغيرات.

ومن المفترض أن يستمر عقد هاري كين مع توتنهام لمدة عام آخر، وتردد أن توتنهام يرغب في الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني (127 مليون دولار) على الأقل نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً.

وذكرت تقارير، الثلاثاء، أن هاري كين يرغب في حسم وضعه خلال موعد أقصاه نهاية الأسبوع، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى