أبرزشؤون لبنانية

المولوي من بكركي: نحن في وزارة الداخلية لا نغطي أي فساد أو إرتكابات

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي مساء اليوم في الصرح البطريركي في بكركي وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام المولوي .

اوقال مولوي خلال الزيارة: تشرفت بزيارة صاحب الغبطة للاطمئنان عليه والاستماع الى هواجسه ووضعناه في اجواء الاوضاع الامنية السائدة في البلد، ووضعته في صورة الاوضاع الامنية بمختلف ملفاتها وفي كل التطورات، واكدنا له حرصنا على البلد وكل مواطن فيه ، وعسى ان يكون هناك رأس للبلد يعيد الانتظام لكل المؤسسات الضرورية من اجل انتظام العمل في البلد وراحة المواطنين”.
 
وعن التحقيقات في مصلحة تسجيل السيارات والآليات أفاد مولوي:” أكدت بالأمس أننا في وزارة الداخلية وانا شخصيا، لا نغطي اي فساد او ارتكابات ، والتحقيق جاري باشراف القضاء والإتصال دائم مع الضباط القائمين بالتحقيق لمعرفة كل التطورات، وهدفنا بناء دولة نظيفة ولا نقبل باستغلال المواطنين، لذلك ان سلامة وتصويب العمل الاداري هو مسؤوليتنا، وواجبنا مكافحة كل انواع الفساد والارتكبات، هذا تاريخنا وقناعتنا”.
 
وعن السماح للاستماع إلى هدى سلوم اجاب:” كما قلت بالأمس اعطينا الإذن استنادا إلى معطيات واردة في طلبات الاذن ال 4 ، واعطينا الاذن من اجل استكمال التحقيق لان اي تصرف خلافا لما قمت به يكون لا يرضي الناس والمواطنين ولا يشبهني ويعرقل سير التحقيق ، واكرر القول انا لا اعرقل اي مسار قضائي”.
 
وتمنى مولوي في الختام : ألا يطول الشغور الرئاسي وان يقوم كل المعنيين من السادة النواب بما يمليه عليهم ضميرهم وواجبهم الوطني بإيجابية، والعمل باي نص قانوني او دستوري خير من الذهاب إلى  التعطيل”.

وعقّب مولوي بعد الزيارة أنه لمس من صاحب الغبطة اليوم خوفه على البلد ، وهو يحمل في ضميره هموم المواطنين وحاجاتهم المعيشية خصوصا المستضعفين والسجناء.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى