شؤون لبنانية

الفوعاني: التهجم المتعمد على حركة أمل يؤكد صوابية خياراتنا وثبات مواقفنا

أكد رئيس الهيئة التنفيذية في حركة “أمل” مصطفى الفوعاني، خلال إطلاق ورشة العمل الإعلامية للانتخابات النيابية المقبلة، أن “النصر في خلدة، وفي السادس من شباط، وفي شهادة حسن قصير وصولا إلى التحرير وفي كل المحطات والمواقف الوطنية، انطلاقا من رؤية الامام موسى الصدر ومواقف الاخ الرئيس نبيه بري الحافظة لوحدة الوطن وعيشه الواحد، كل ذلك يحتاج الى مواكبة اعلامية هادفة، تجعل منه رسالة حياة، ومحراب عبادة كوني، وخدمة الانسان والمجتمع كما يعبر الامام الصدر”.
وأكد “جهوزية الحركة لخوض الانتخابات النيابية في شهر ايار، وعلى مستوى عال من الإتقان والحرفية، بعد تشكيل لجان على صعيد الدوائر الانتخابية وفي كل البلدات والقرى، وهذا ما يحقق الفوز الحقيقي من خلال إبراز الدور الوطني الكبير لحركة امل في حفظ هذا الوطن، وخدمة انسانه”.
وقال:”لن تنال منا الاراجيف والأكاذيب المدفوعة التي تطال الحركة وابناءها، بل سنزداد قوة وصلابة ومنعة ونثبت للجميع اننا حركة ذات بعد عقائدي راسخ، لها تاريخ مضيء في صناعة المجتمع المقاوم وتأسيس مشروع قيام الدولة العادلة”، مجددا “انحياز الحركة الى الناس وقضاياهم الاجتماعية والاقتصادية”، داعيا الى “التخفيف من غلواء المواقف الموتورة التي يطلقها البعض لشعبويات انتخابية”.
وشدد على ان “الحركة تولي اهمية كبرى للدور الكبير للاعلام، وهو ركيزة في صناعة الرأي العام”، وركز على أن “عملنا الإنتخابي ليس برامج انشائية، بل هو معاناة يومية، جهدنا سابقا لرفع الحرمان عن كل المناطق، وسنبقى نسعى كي لا يبقى محروم واحد في هذا الوطن”، داعيا الى “التنبه لما يحاك للبنان من العدو الصهيوني”، مشيدا ب”دور القوى الأمنية بكشف شبكات تجسس للعدو”، وقال:”هنا نؤكد اهمية تحول المقاومة إلى عقيدة جهادية راسخة وانتماء، انطلاقا من ميثاق حركة امل وفكر الامام الصدر”.
ولفت إلى ان “التهجم المتعمد على حركة أمل، وبصورة سافرة، يؤكد صوابية خياراتنا وثبات مواقفنا من جهة أخرى”، وقال:”نحن على أبواب انتفاضة السادس من شباط، وذكرى شهادة حسن قصير، لن نسمح أن تضيع انتصاراتنا ولن نسمح لاحد ان يشوه تاريخا خطه ابطال حركة امل انتصارات رسمت بيارق العز على هام الوطن وقد أسسنا المقاومة، ودماؤنا حفظت وطنا وكرامة انسانه، ونحن رواد هذه المدرسة وفي طليعتها، ولن نترك ساحة خدمة المجتمع وخدمة الناس وهذا ما يؤكده ممارسة وفعلا وقناعات راسخة الرئيس نبيه بري”.
وختم:”حركة أمل ستكون قوية بكم وبما تمثلون من حقيقة ناصعة، وفي الدور الإعلامي الذي تضطلعون به، ورسالتكم هي حياتنا المتجددة وهي محراب الله وكرامة الانسان”.
من جهته، عرض المسؤول الاعلامي المركزي في الحركة الدكتور رامي نجم للخطة الإعلامية المرسومة للجان الإعلامية الانتخابية في المناطق والأقضية، وشدد على “دور الإعلاميين الحركيين في إبراز دور الحركة والتواصل مع الجمهور الحركي في كل المناطق”.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى