صدى المجتمع

الشباب يضغط بقوة لضم لاكازيت قائد ليون

كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن عدم تأكد قائد نادي ليون ألكسندر لاكازيت بالبقاء بالنادي لموسم ثالث على التوالي، مع تبقي عام واحد في عقد اللاعب مع النادي الفرنسي.

وسجل المهاجم الفرنسي 53 هدفاً، وصنع 9 أهداف، في الموسمين الماضيين، مع ليون خلال 74 مباراة لعبها مع النادي حيث أثبت اللاعب، الموسم الماضي، أهميته، من خلال قيادة ليون من المركز الأخير بالدوري خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) الماضي إلى التأهل إلى بطولة اليورو من خلال مساهمته بتسجيل الأهداف.

ووفقاً للمصادر ذاته، فإن نادي الشباب السعودي يضغط بقوة للتوقيع مع المهاجم الفرنسي لاكازيت، بجانب نادٍ سعودي آخر قدم عرضاً مالياً، ليضاعف راتب المهاجم مع ليون، في حالة انتقاله، إلى 4 مرات، دون ذكر اسم هذا النادي من الصحيفة.

ووفقاً للمصادر ذاته، فمن المقرر أن يجتمع مستشارو لاكازيت مع المديرين التنفيذيين لنادي ليون قريباً لمناقشة الأمر، وستكون خسارة قائدهم بمثابة ضربة كبيرة لليون.

وكشفت مصادر أخرى لصحيفة «ليكيب» الفرنسية عن وجود اهتمام سعودي قوي للتعاقد مع لاعب ليل الفرنسي آدم وناس، الذي انتهى عقده مع النادي، فيما لم تتضح هوية النادي بعد لكن الشباب والقادسية والاتفاق مهتمون باللاعب.

ولم تذكر الصحيفة أي تفاصيل أخرى حول هذا الاهتمام القوي.

وفي جانب آخر، ذكر الصحافي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر تطبيق «إكس»، أن ليفربول يخطط مع أليسون كجزء من فريقه للموسم المقبل، رغم الاهتمام من الأندية السعودية بالحارس البرازيلي.

وأكد أن هناك اتصالات من الأندية السعودية، في مارس (آذار) الماضي، لكن لم يحدث أي تقدُّم ملموس حتى الآن حيث تُعدّ ‏أولوية أليسون وليفربول هي الاستمرار معاً خلال الموسم المقبل.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى