صدى المجتمع

الدوري السعودي للسيدات: كلاسيكو الاتحاد والهلال يشعل «الخامسة»… والنصر لمواصلة الصدارة

تنطلق منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز السعودي للسيدات، الجمعة، بمواجهتين، إذ يلتقي الشباب نظيره شعلة الشرقية، في الوقت الذي يحتدم فيه التنافس بين الوصيف الاتحاد ونظيره الهلال في كلاسيكو يقام على ملعب كلية العناية الطبية بالعاصمة الرياض.

ويدافع النصر عن صدارته لائحة الترتيب حينما يلتقي نظيره الأهلي، السبت، على ملعب نادي النصر بالعاصمة الرياض، في الوقت الذي يستضيف فيه الرياض نظيره القادسية على ملعب كلية العناية الطبية.

واستقر النصر في الصدارة بعد انتهاء الجولة الرابعة برصيد 12 نقطة بينما يطارده الاتحاد وصيفاً برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين، ويحضر الأهلي ثالثاً بـ7 نقاط، ويأتي الهلال والقادسية والشباب برصيد 4 نقاط، أما شعلة الشرقية فيملك 3 نقاط، ويتذيل فريق الرياض الترتيب دون أي رصيد نقطي.

وتتنافس على صدارة قائمة هدافي الدوري كل من إنكيا كاسونجا من شعلة الشرقية وكلارا لوفانغا ولينا بو ساحة من النصر برصيد 4 أهداف ثم آشلي بلمتري من الاتحاد وشوخان نور الدين من الهلال برصيد 3 أهداف.

ويسعى فريق النصر للسيدات لحماية لقبه الذي حققه الموسم الماضي، إذ يحضر في الصدارة حالياً دون أي تعثر بالخسارة أو التعادل، وسط حضور ومنافسة من فريق الاتحاد الذي عزز صفوفه بعدد من اللاعبات العالميات خلال فترة الصيف، أما الهلال الذي تراجع عن المنافسة بتعثره مرتين، في الوقت الذي يبدو فيه أن الأهلي يحضر بقوة لدائرة المنافسة.

وتقام الجولة السادسة من الدوري بعد الاستئناف يوم 14 من الشهر المقبل، بأربع مواجهات موزعة بين الرياض والدمام وجدة.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى