صدى المجتمع

إطلاق مهرجان “هالميلاد طرابلس اقوى مع أقوى فاونديشن” الجمعة

أعلنت رئيسة “منظمة أقوى للأهداف المشتركة” (ACUA) رولا فاضل، في لقاء إعلامي أقيم في طرابلس في حضور الفنانة اللبنانية العالمية الين لحود، إطلاق المهرجانات الميلادية هذا العام، تحت شعار “هالميلاد طرابلس اقوى مع أقوى فاونديشن”، في معرض رشيد كرامي الدولي في طرابلس بعد غد الجمعة، والذي يتضمن اضاءة الشمعة مع الرياضي طوني بارود وعروضا ميلادية ومسرحيات للاطفال وامسية ميلادية مع كورال الفيحاء بقيادة باركيف تسلاكيان وامسية كورالية اخرى بقيادة ادغار عون، بالإضافة الى عروض خفية سحرية وكونسرتو للفنانة لحود، وكونسرتو آخر لأندريه حج وكارلا رميا ومعارض حرفية واستعراض ناري ومزيج يحييه لوكاس صقر. 
 
استهل اللقاء بالنشيد الوطني، وألقت منسقة الاعلام في المنظمة ماي زيادة كلمة شكرت فيها الاعلاميين لتلبيتهم اللقاء. ثم عرض فيلم وثائقي عن هدف واعمال acua ونشاطاتها الهادفة وبخاصة بعد 4 آب.
 
فاضل 
بدورها، رحبت فاضل بالحضور، معتبرة أن ما يجمعهم “عمل الخير وحب ومساعدة الناس وحب طرابلس، هذه المدينة التي مضى عليها زمن وهي مستبعدة كليا عن المشاريع الانمائية والاقتصادية والسياحية، ولكنها تحتضنكم وانتم تحتضنونها”.
 
وأكدت أهمية “الصحة النفسية التي توازي الصحة الجسدية، والناس بحاجة ليشاركوا في الاعياد والافراح حتى ولو كانت ظروفهم المعيشية صعبة. والاطفال يستحقون الفرح”.

 واعتبرت أن “المهرجان لن يسعد الناس والأطفال فقط، وانما سينعش الحركة من خلال ال small businesses الاقتصادية ونحن أصرينا ان يكون المشاركون من طرابلس product وكل الذي عملوا في المشروع من فنيين وغيرهم هم من طرابلس، منوهة بأهل طرابلس الذين “يملكون ارادة صلبة لتخطي كل المصاعب”. 

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى