صدى المجتمع

أمٌّ تضع طفلها في موقف سيارات «ماكدونالدز»

المُسعفة محظوظة بصفتها جزءاً من القصة المذهلة

وضعت أُمٌّ من ولاية ويسكونسن الأميركية طفلاً في موقف سيارات تابع لمطعم «ماكدونالدز» وسط الطقس العاصف، بعدما عجزت هي وزوجها عن الوصول إلى المستشفى.

ووفق شبكة «فوكس نيوز»، بدأت انقباضات الرحم لدى أناليسيا بيك في وقت متقدّم من الليل، قبل أن توقظ زوجها دانييل عند اشتداد الألم.

قالت: «عزمتُ على الوصول إلى المستشفى في الوقت المناسب، وبينما كنّا أنا وزوجي في الطريق، بدا أنّ لدى الطفل خططاً مختلفة».

عندما شعرت بقرب الوضع، تحرّك الزوجان إلى أقرب مكان، فكان أمامهما موقف سيارات تابع لـ«ماكدونالدز».

أشادت أناليسيا بزوجها، مؤكدة أنه تعامل مع الموقف بشكل جيد: «حرص على طمأنتي باستمرار، وأمسك بيدي طوال الوقت».

وإذ أكدت أنّ الولادة جرت بسرعة، ولم تستطع منع نفسها من التفكير في مدى غرابة وضعها، تابعت: «في منتصف الطريق، كنت مستلقية في المقعد الخلفي للسيارة، وقلت: (يا إلهي! هذا يحدث في ماكدونالدز… لا أستطيع تصديق ذلك)».

وأضافت أنّ الولادة كانت غير متوقَّعة، ليس بسبب الموقع غير المخطَّط له فقط، بل لأنها جرت قبل أسبوعين من موعدها.

مع وصول الشرطة والمسعفين، كان الطفل قد وُلد بسلام. إلا أنّ الأم لم تتمكّن من حمله حتى أُدخلت سيارة الإسعاف، بعد اطمئنان المسعفين إلى صحة المولود الجديد.

بدورها، قالت المسعفة بريانا بالتوتس: «وصلنا إلى هناك، ففكرنا في نقلها إلى المستشفى قبل أن تضع الطفل»، مضيفة أنها لم تتوقّع رؤيته وهو يولد لدى وصولها.

وعدَّت بالتوتس (20 عاماً) نفسها محظوظة بصفتها جزءاً من هذه القصة المذهلة. وقالت: «ثمة أشخاص سيعملون في خدمة الإسعاف لأكثر من 30 عاماً، ولن يتمكنوا من معاينة تجربة إنجاب طفل في موقف سيارات. اللحظة لا تتكرر».

أما أنليسيا وزوجها فعبّرا عن سعادتهما لمشاركة العالم قصة ولادة طفلهما الفريدة.

أخبار مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى